Historically, musicians know what it is like to be outside the norm - walking the high wire without a safety net. Our experience is not so different from those who march to the beat of different drummers
Billy Joel

الاثنين، 2 أغسطس 2010

فصل جديد من فصول مسلسل الشاحنات "الطائرة" في القبيات



إستيقظ أهالي القبيات

اليوم الاثنين الثاني من آب ٢٠١٠، على حكايةٍ جديدة من حكايا الشاحنات الجامحة، التي اعتاد السكان والمسؤلون (لسوء الحظ) عليها حتى أصبحت جزءًا من حياة أهلها اليومية ومعاناتهم.

وحكاية اليوم قديمةٌ جديدة بطلتها شاحنةٌ "طائرة" لم ينجح سائقها النائم (حسب رواية السائقين الذين كانوا متواجدين) على ابقائها على الطريق العام (عند نهاية الأوتوستراد، قرب منعطف عين ال ريحاني) فانزلقت قاطعةً مسافةً وقدرها حوالي ٣٠ متراً قبل أن تستقر في أسفل الوادي (على بعد أمتارٍ قليلة من منطقةٍ معدة لهوات التخييم) ، أما سائقها فقد نجا بأعجوبة حين قفز من النافذة أثناء إنزلاق الشاحنة ! وعملت الجهات المعنية صباحا اليوم على انتشال الشاحنة الطائرة ، مما سبب إنقطاع الطريق أمام الشاحنات العابرة اللتي اصطفت على جانبي الطريق لأكثر من ساعتين، منتظرةً إنتهاء أعمال الانتشال، مما سبب في أزمة سير خانقة وسط إعتراض سائقي الشاحنات على تصويرهم خوفاً منهم على تسليط الضوء على سلوكياتهم في القيادة، التي لا تراعي قانون السير وإحترام قواعد السلامة العامة !


انها المرة الخامسة، والسؤال الكبير الذي يطرح نفسه هو التالي: أين ستحط الشاحنة السابعة؟ والثامنة؟ والتاسعة؟ في ظل غيابٍ لحلول جذرية لهذه المشكلة؟

Charbil

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق